«اذا كان هنالك حد للفضاء.. فالتقنية ليس لها حدود»
  الفريق التقني

في عام2016

كانت First Mover تبحث عن مقر جديد لأعمالها.

كانت المهمة صعبة للغاية حيث لم يكن هنالك وسيلة سهلة لإيجاد الخيارات والمقارنة بينها..

بل كانت الطريقة الأكثر فعالية هي الاستعانة بالوسطاء العقاريين والذهاب للعقار برفقتهم ومشاهدة كل عقار على حده للعثور على العقار المطلوب...

وبعد إ تمام هذه المهمة الشاقة..

تم عقد اجتماع لفريق الإبداع وتم طرح مشكلة إيجاد العقارات التأجيرية فلم تكن المواقع الالكترونية تقدم خدمة حقيقية!

اجتماع التغيير

كما نطلق عليه حيث كان الجميع مصرين على حل هذه المشكلة الازلية من جذورها ..
تم عقد اجتماعات مطولة لبحث المشكلة والحلول الممكنة وبعد جلسات عصف ذهني مكثفة تم إقرار مشروع X حيث لم يتم اختيار اسم مناسب للمشروع.

وبعد بدء العمل عليه والتقدم في الفكرة والوصول الى النموذج المبدئي تم إقرار اختيار اسم "وارف" !

وارف ليس منصة لعرض الإعلانات فقط..

بل هو نموذج للذكاء الصناعي فعلى سبيل المثال فان نظام وارف يتعاطى مع عمليات البحث حسب احتياجات كل مستخدم فعند البحث عن عقار بخصائص معينة ولم يكن متوفر على وارف سيتم اظهار نتائج مقاربة بشكل كبير للبحث حول منطقة العقار الذي يبحث عنه.

مبادرتنا لم تكن بلا اهداف
بل كانت مليئةً بها وبعض اهدافنا:

  • تحقيق رؤية 2030 في تفعيل المبادرات والابتكار من المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
  • أن لا يخرج أي شخص يسكن المملكة للبحث عن عقار للإيجار سوى مرة واحدة لتوقيع العقد فقط !
  • تغيير مفهوم التسويق العقاري التقليدي والتحول الى التسويق الرقمي المحترف لمزيد من الرفاهية والسهولة للباحثين عن عقارات تأجيرية.
  • اتاحة المزيد من الفرص لتوظيف الشباب في مجال التسويق العقاري الالكتروني.

مكانك عندنا